بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 2 مايو 2013

كيفية علاج Hemroids وبطبيعة الحال


كيفية علاج Hemroids وبطبيعة الحال
كنت يائسة للتخلص من هذه المشكلة وبحثت العالية وكيف لكيفية علاج Hemroids. بعد معاناة لما بدا وكأنه مدى الحياة، ولكن ما كان في واقع الأمر بضع سنوات، وأنا يجب أن يكون حاولت كل شيء ذاهب-كل كريم، وغسول، هلام، تحميلة. سمها ما شئت، فما استقاموا لكم فاستقيموا حاولت ذلك! أنا التقطه في نهاية المطاف الشجاعة للذهاب إلى الأطباء بلدي (وأقول "الشجاعة" لأنني كنت مجرد بالحرج جدا!) وطلب منها كيفية التخلص من hemroid بلدي. كان واحدة كبيرة حقا. كان لي أيضا اثنين من أصغر لكنها لم تكن كثيرا من مشكلة، ولكن واحدة كبيرة تستخدم لينزف كثيرا.
طبيبي أرسلت لي بعيدا مع وصفة طبية لبعض (more!) كريم مسكن، ولكن قال إن الجراحة إجابتي وأنها أوصت بأن فكرت وجود hemroid كبيرة قطع.
كنت قرأت الكثير من قصص الرعب عن الناس الذين كانوا قد انتهى بها المطاف في أكثر بكثير من الألم أنها بدأت مع وحتى عن الناس الذين قد انتهى مع عضلات الشرج راشح بعد الجراحة التي تسببت في تسرب البراز (كيف الرهيبة هو أن؟). أيضا، كان هناك الكثير من الناس الذين أجريت لهم جراحة، فقط لتجد أن hemroids نمت مرة أخرى! أنا أعترف أنني كنت خائفة حقا. شعرت وكأني كنت حصلت على اثنين خيارات لا منها أي خير. أنا إما أن تعيش مع hemroids أو مواجهة هذه الجراحة النكراء التي قد لا تعمل.
مثل كثير من الناس في أيامنا هذه، أنا تجوب شبكة الإنترنت في محاولة لمعرفة كيفية علاج Hemroids وجاء عبر بعض العلاجات المنزلية البسيطة التي ساعدتني.
العلاجات المنزلية لتساعد على التخلص من A Hemroid
* الجلوس في حمام دافئ. إذا البواسير الخاص بك هي سيئة حقا يمكنك القيام بذلك تصل إلى 4 مرات في اليوم
* حاول وضع كيس من الثلج ملفوفا في الفانيلا نظيفة مباشرة على hemroid
* الألوة فيرا هلام، كريم الزنك أو الفازلين كلها مهدئا للغاية إذا ما طبقت مباشرة
* حاول تمرغ وسادة القطن والصوف في المخفف الساحرات هازل والطرح في hemroid
* علاج الإمساك بسرعة عن طريق شرب الكثير من السوائل للحفاظ على البراز لينة واتباع نظام غذائي غني بالفاكهة والخضار والألياف
* لا يجهد في المرحاض، وإذا كنت لا يمكن أن تذهب في غضون بضع دقائق، حاول مرة أخرى في وقت لاحق بدلا من السعي بجد
* حاول أن نواصل المضي-لا تجلس أو تقف في نفس الموقف لفترة أطول من ساعة في وقت واحد
وبالإضافة إلى هذه، وبعد ذلك قرأت بعض المعلومات حول كيفية علاج Hemroids التي توقفت لي القتلى في المسارات بلدي. كانت المطالبات مذهلة، بالإضافة إلى أنها قامت موافقات من العديد من المهنيين الصحيين وكذلك الذين يعانون من hemroids. إذا أنا صادقة تماما، وأعتقد أن المطالبات قليلا جيدة جدا ليكون صحيحا، لكنه جاء مع ضمان استعادة الاموال كاملة وهذا تمايلت لي أن إعطائها الذهاب.
وكان الشيء الجيد أن أتمكن من الحصول على عقد من الكتاب الاليكتروني وعلى الفور، هناك تكاليف البريد ومكلفة لا تنتظر. كان ذلك في غضون دقائق.
وأود الآن فقط ان كنت فعلت شيئا عاجلا. ليس هناك شك في أن في وقت سابق كنت تعاملهم، وأسرع يذهبون! وعلى الرغم من أن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التخلص من hemroids كبيرة. إنها أكثر من أن أصغر يبدو أن تختفي قبل كنت أعرف ذلك!
المعلومات الواردة في التقرير كان مذهلا. فما استقاموا لكم فاستقيموا اشترى بعض الكتب مكتبة حول هذا الموضوع قبل ولكنها لم تحتوي على أي شيء من هذا القبيل! كان ذلك بالمعلومات وبتعمق وكان أفضل شيء أن أتمكن من القيام به في الواقع شيئا على الفور لوقف الحكة. ونعم، فإنه لم يعمل بالنسبة لي، وهو ما دفعني إلى توجيه انتباه من الذين يعانون من غيرها ل، ربما مثل لك؟
ليس لدي أكوام بعد الآن. إذا كنت ترغب في أن تكون قادرة على القول أنه مع الاقتناع بأن أفعل الآن، قد ترغب في إلقاء نظرة على علاج لنفسك. استطيع ان اقول لكم الآن، سوف لا يكون لديك أر شيئا مثل هذا من قبل.
للحصول على معلومات عامة حول أسباب hemroids، يرجى إلقاء نظرة على كيفية علاج Hemroids
إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعامل مع أكوام يمكنك العثور على العلاج الدقيق الذي اعتدت على الموقع أعلاه.
الاستيلاء على تلميحات حاسم في مجال تفقد 10 جنيه - وهذا هو حزمة علمك الفردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق